القائمة الرئيسية

الصفحات

كلّها طاقة إيجابية / فتاة تونسية تتحدّث عن المعيشة في إسبانيا.. وتثير إعجاب التونسيين (فيديو)


 تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو لشابة تونسية مقيمة في إسبانيا و هي تتحدّث عن الفرق بين الحياة بكندا و الحياة بإسبانيا تحديدا ببرشلونة في الإقليم الكتلوني، وتحدثت هذه الشابة بطريقة فريدة ورائعة مما أثار إعجاب التونسيين وقاموا بتداول الفيديو بكثرة معلقين :"ملا طاقة إيجابية وملا ضحكة وملا طموح".


و أكّدت إيمان أن الحياة في برشلونة مختلفة تماما عن أي بلد آخر في الثقافة واللغة و نمط العيش وعقلية الأشخاص كما سلّطت الضوء على الأكلات الإسبانية المعروفة في المنطقة وأسماء الشوارع والأزقة الرئيسية التي تضج بالحياة على عكس كندا المعروفة بجوها البارد و إنخفاض درجات الحرارة فيها و تساقط الثلوج بعد قضائها لفترة في كندا.


وفي ذات السياق تحدّثت قائلة :"الدنيا باردة في كندة .. و الشتاء طويل برشا وهذه أصعب حاجة.. النهار الاول تقول محلاه الثلج و النهار الثاني تقول محلاه اما بعد شهر ولا شهرين تفد .. تولي الحياة طويلة وصعيبة و تصدق كي يجي الصيف مافما حد يبقى فالدار.. تي أي درجة فوق الصفر الناس تحتفل يخرجو للشارت".


وأضافت أن في كندا من يريد العمل هناك الكثير من الفرص المتاحة لأن الشعب هناك يحترم أنك اذا كنت تريد شيئا و تؤمن به تستطيع إتقانه.

تعليقات