القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 9 | مترجم



 تدور رواية مسلسل طائر الرفراف حول فريد وسيران اللذان يتزوجان بعضهم رغما عنهم. فريد شاب عاد من أمريكا ليدخل عالم رجال الأعمال ويجبره جده على الجواز من فتاة حسنة السمعة. أما سيران فهي فتاة البلدة التي يجبرها والدها على كل شيء في الحياة. يتقدم فريد للزواج بشقيقتها لكنه يعرض الزواج عليها بدلا منها. وتبدأ المشاحنات والأحداث بعد زواج فريد وسيران.


هي شخصيه حقيقية مأخوذة من احدي حكايات المعالجة النفسية قولسيران ومن في إطار كُتاب المسلسل كمال همامجي اوغلو من أعماله الغير مخلص الجهد في الزمان القائم في مدة تجهيز الكود النصي.


تم إبراز المجهود على ثلاث أفراد أولهم النجم التركي ميرت رمضان ديمير ، المطرب الشاب ميرت رمضان ديمير هو من أصول تركية لأم بوسنية وأب بلغاري، البرج الفلكي له هو برج الميزان، حتى هذه اللحظة الانتهاء من دراسته في المدرسة الثانوية، درس شاتاي الفنون الجميلة في جامعة إسطنبول.


مثلما إبداء الشغل على الممثلة عفراء ساراتش أوغلي بطلة المسلسل المشهور “المعلم” كانت فنانتنا طفلة مشاغبة كثيرا، تحب اللعب والخروج. وركوب الدراجات، منذ صغرها وهي فتاة مرحة تحب الحياة. تعرف كيف تستمتع بوقتها، تحب الحيوانات وتربيها، خاصة الكلاب والقطط. حنونة كثيرا على الكائنات الأليفة، وتحب أطعامها. تحب أن تلفت الانتباه لها.

اسم فريد بطل مسلسل طائر الرفراف الحقيقي هو ميرت رمضان دمير بدأ النجم ميرت وجوده في العالم المهنية كعارض أزياء سنة 2010، كسب بأفضل مصمم أزياء في تركيا في العام نفسه، ثم بدأ وجوده في العالم الفنية في مجال السينما والتلفزيون في سنة 2011.


شارك في أول عمل تلفزيوني في مسلسل الشوارع الخلفية. ثم اشترك في المسلسل الدرامي الشهير أسميتها فريحة. والذي حقق تفوقًا باهرًا خلال عرضه لأول مرة.


والذي كان الحجة في شهيرة النجم التركي شاتاي أولسوي بين الفنانين الأتراك، وشاركت بصحبته الفنانة “هازال كايا” المعروفة باسم نهال في دور المسابقة الرياضية.


إشترك النجم الشاب شاتاي أولسوي العدد الكبير من المسلسلات خلال مشواره الفني التي حازت على إعجاب العدد الكبير من المشاهدين في تركيا، والعالم العربي، والتي كانت فرد من الأسباب في شهرته الواسعة بين معجبينه من الأتراك.


أول دور بطولة للفنان شاتاي اولسوي في مسلسل اسميتها فريحة، وقع مع شركة الإنتاج بعدما حاز على لقب أجدر عارض أزياء لعام 2010، ثم بدن شخصية أمير في ذلك المسلسل الذي حاز على نسبة مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي.


اسم بطلة مسلسل طائر الرفراف سيران

اسم سيران الحقيقي هو عفراء ساراتش أوغلي عن بدايتها انضمت لوكالة إعلانية باسم (Erberk )، ظهرت لأول مرة من خلال دوراً في مسلسل الحب الأكبر 2006 والأوراق المتساقطة ( 2006 – 2010م ) بطولة دينيز تشاكير وإرين بلقان وخليل ارغون وجوفين هوكنا وبينو يلدريريلار، ومسلسل ما تبقى منك لي، بصرف النظر عن صغر أدوارها في هذه الممارسات لكنها أظهرت موهبتها وحصلت على جوائز عن دورها كفنانة صاعدة وشابة واعدة، وبدأت عروض العمل تنهال فوق منها .


عام 2011م أسهمت في دوراً أكبر في مسلسل اخترت قلبي، الذي يتحدث فيما يتعلق عمر أساف وعائلته القادمين من موغلا إلى إسطنبول لحياة أمثل لأطفاله من أجل التعليم، وكانوا يتوقعون حياة حديثة ومختلفة، لكن تتفاوت الحياة وتظهر العدد الكبير من الأسرار المخبأة لسنوات، ظلت في تقديم الأفعال حتى بدأت الحصول على دور البطلة.


شاركت خلال مسلسل فاتح حربية في دور نيرمين، وشاركها الماتش الرياضية ( زوجها قادير دوغلو، وسيركان سينالب، يونس امري يلدريريم و ديلارا أوتزونك وسيدا تركمان واتير اسن وفرات توبكورور وغوزد أكيلديز )، يدور المسلسل بما يختص نيرمين الفتاة التي تعيش في ضواحي إسطنبول، وكل تفكيرها بصدد الخروج من الفقر والحياة الحزينة البائسة التي تعيشها، وتنتقل لحياة اجتماعية أحسن، يوجد شاب في مقتبل العمر في مقتبل السن من منطقتها الفقيرة يحبها بجنون، لكنها تقابل شاب في مقتبل السن غني التي كانت تحلم به لكنها سوف تقابل حياة ملئية بالفسق وعدم وجود أخلاق، كان هذا الجهد سببا في علاقتها بزوجها، وبدأت قصة حبهما في الولادة .

تعليقات