القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو الشي الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا آدم عليه السلام


 

ما هو الشي الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا ادم عليه السلام من يجهل المعلومة يصلى على الحبيب المصطفى , مما لا شك فيه ، أن هذا الموضوعَ هام ونافع ، يمس جوانب هامة من حياتنا فهو كالدوحة السامقة ، خضراء كاخضرار الربيع ، ووجه حياتنا الذي نحمله عبر نبضنا المسافر مع مواكب الأمل ، فلعلنا نحقق حلمنا الجميل عبر الحياة الأمل . إن أفكاري أراها تتدافع في حماسة ، كي تعانق مداد القلم ، لتعبر عن هذا الموضوع ، وتنثر من الأشجان والفكر عبر سطوري ، التي أرجو

أن تصور نبضي وفكري من خلالها ، كحديقة غناء ورودها زاهية ، وأريجها فوَّاح ، وثمارها ممتعة .


ما هو الشيء في أجسادنا الذي لا يوجد في جسد سيدنا آدم عليه السلام الجهل بالمعلومات ويصلي إلى الحبيب المختار؟ جاء آدم إلى الله ، فنزل إليه جبرائيل وعلمه كيف يعيش على الأرض ، وكيف يكسب من أجل استمرار حياته ، وأنجب العديد من الأبناء ، بمن فيهم قايين وهابيل.

الجواب هو:

السرة.

ما هو الشي الموجود في أجسادنا ولايوجد في جسد سيدنا ادم عليه السلام من يجهل المعلومة يصلى على الحبيب المصطفى,وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .

شاهد الفيديو :



تعليقات