القائمة الرئيسية

الصفحات

أنس جابر تكشف : فعلتها سرا... و للأسف كنت مضطرة لذلك


 

صرّحت لاعبة التنس البطلة التونسية، أنس جابر، بأنّها اضطرّت لاستغلال الإصابة الطفيفة التي تعرضت لها خصمتها التشيكية ماري بوزكوفا، خلال المجموعة الثانية من مباراة الدور الثالث ببطولة أميركا المفتوحة، التي أقيمت صباح اليوم الأحد 3 سبتمبر، من أجل تحقيق الفوز والمرور إلى الدور ثمن النهائي.


وتأخرت أنس جابر في نتيجة المباراة بخسارة المجموعة الأولى 7-5، ثم التأخر بنتيجة 6-5 في المجموعة الثانية التي حسمتها لصالحها بعد شوط كسر التعادل، لتنقل المباراة لمجموعة ثالثة فازت بها بنتيجة 6-3.


وقالت وزيرة السعادة أنس جابر بعد انتهاء المباراة على ملعب أرثر أش في نيويورك "كانت مقابلة صعبة للغاية أمام ماري بوزكوفا، سواء عليّ أو عليها، كلانا لعب بشكل جيد حقاً".


وأضافت أنس جابر بنبرة متعاطفة مع بوزكوفا التي تعرضت الى اصابة على مستوى الفخذ "في نهاية المجموعة الثانية، حاولت أن أجعلها تتحرك بقدر المستطاع، أعلم أن هذا ليس بالأمر الجيد، لكنني كنت أحاول الفوز بالمباراة هنا" (At the end of the second set, I tried…to make her move as much as I can...I know that’s not nice...).


وصرحت البطلة التونسية التي قاتلت في مباراة دامت ساعتين و56 دقيقة للفوز على بوزكوفا، "أتمنى أن أواصل اللعب بروح قتالية". وأضافت "أحب القتال، أثق في جسدي، أدرك أنني قادرة على خوض مباراة من ثلاث مجموعات دون مشاكل".


هذا وتلتقي جابر يوم غد الاثنين 04 سبتمبر في دور ثمن النهائي مع الصينية تشينوين تشنغ المصنفة 23 للبطولة والتي تغلبت على الإيطالية لوسيا برونزيتي بمجموعتين مقابل مجموعة بنتيجة 6-3 و4-6 و6-2.

تعليقات