القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعب جديد يخطف الأضواء في تدريبات الترجي التونسي


 

خطف لاعب الوسط المدافع النيجيري أونوشي أوغبيلو، الأضواء في معسكر فريق الترجي الرياضي المقام حاليًا في تونس العاصمة، ضمن استعدادات نادي “باب سويقة” لخوض منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأفريقي (أفريكا فوتبول ليغ) في نسختها الأولى، الترجي في مواجهة مازيمبي الكونغولي.


وذكر الكثير من المتابعين لتدريبات منتخب الترجي، أن أونوشي أوغبيلو يتمتع برشاقته وتعامله المميز مع الكرة، بالإضافة إلى سرعة اندماجه مع المجموعة داخل الملعب وخارجه، إذ نجح اللاعب الموهوب خلال أسبوعين فقط في أن يكون نجمًا بعيدًا عن المستطيل الأخضر، رغم وضوح موهبته في التدريبات.

وهذه الموهبة لم تكن مفاجئة، باعتبار أنه معروف بها، بينما كان اللافت للنظر سرعة اندماجه مع المجموعة، ومنح الجميع مؤشرات إيجابية بانسجامه السريع، مما يزيد من حظوظ نجاحه الذي ينتظره جمهور الترجي التونسي من المواهب الأفريقية، التي باتت تعزز صفوفه بقوة خلال الفترة الأخيرة.

ويتمتع اللاعب الشاب بقدرات فنية وبدنية هائلة، تساعده في التفوّق على لاعبي الخصوم، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات، والقدرة على الفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز في التدريبات الأخيرة للترجي.


وتخرج أوغبيلو في أكاديمية فوسلا، قبل أن ينضم إلى نادي ناساراوا يونايتد النيجيري خلال الميركاتو الصيفي 2023.


وشارك اللاعب الواعد أساسيًا مع منتخب نيجيريا للشباب، خلال جميع المباريات التي خاضها المنتخب خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا التي أقيمت بمصر في شهر مارس/ آذار الماضي، لكنه استبعد من قائمة اللاعبين الذين مثّلوا منتخب نيجيريا في نهائيات كأس العالم للشباب التي أقيمت بالأرجنتين.


جدير بالإشارة إلى أنّ الترجي يحتلّ صدارة المجموعة الثانية من الدوري التونسي، برصيد 13 نقطة، ويستعدّ لخوض دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث وضعته القرعة في مواجهة النجم الساحلي والهلال السوداني وبيترو أتلتيكو الأنغولي.


المصدر

winwin


تعليقات