القائمة الرئيسية

الصفحات

اتصالات ومفاوضات…قائمة العائدين إلى المنتخب

 


علم موقع جماهير أن الناخب الوطني فوزي البنزرتي، أعدّ قائمة أوليّة في خصوص اللاعبين الغائبين عن المنتخب في الفترة الأخيرة لأسباب متعددة ومختلفة من لاعب إلى آخر..


هذا وقد انطلق البنزرتي في عقد اتصالات مع كل لاعب على حدّة من أجل فهم وضعيته والاطلاع على أسباب غيابه عن المنتخب في الفترة الأخيرة بالاضافة إلى وضع الأسس الجديدة للعلاقة مع الاطار الفني الجديد..وتجدر الإشارة إلى أن الفريق تنتظره استحقاقات هامة وأولها تصفيات ‘كان’ المغرب في شهر أكتوبر المقبل.


من حنبعل إلى المساكني


ووفق ما تسرّب من معطيات لـ الصريح فإن اتصالات جمعت البنزرتي بلاعب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري الذي يُبدي الناخب الوطني حرصا كبيرا على عودته إلى تمثيل تونس في المحافل الدولية بالتوازي مع ضرورة إيجاد توازنه مع فريقه ومعرفة ما يخطط له في المستقبل سواء بالبقاء في مان يونايتد أو المغادرة إلى وجهة جديدة..


كما تضم القائمة الأولية للاعبين الذين كانت لهم اتصالات في الأيام الفارطة مع فوزي البنزرتي كل من سعد بقير ويوسف المساكني ونعيم السليتي، وقد استمع الناخب الوطني إلى وجهات نظر الجميع في شأن غيابهم عن المنتخب، كما أبدوا استعدادا للعودة وحمل ألوان تونس مع التغيرات الجديدة وإطار فني جديد…

ملف للمتابعة…

تعليقات