القائمة الرئيسية

الصفحات

حنبعل المجبري يغادر مان يونايتد: الإعلان عن ناديه الجديد خلال ساعات


 علم موقع جماهير أن اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري أنهى مساء أمس السبت عبر وكلاء أعماله كل تفاصيل الاتفاق مع فريقه الجديد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة..


وحسب المعلومات المتوفرة فإن وجهة حنبعل الجديدة ستكون نادي بيرنلي الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الأولى الإنقليزي لكرة القدم، وغادر الموسم الماضي مسابقة الدوري الممتاز..


انتقال نهائي


وتشير مصادرنا إلى أن حنبعل المجبري سيُنهي علاقته بـ مانشستر يونايتد حيث سينضم إلى بيرنلي في شكل انتقال نهائي وليس على سبيل الإعارة مثلما حدث في السابق، عندما لعب لنادي برمنغهام الإنقليزي وإشبيلية الإسباني.

وقد اتضح أن جولات المفاوضات مع مسؤولي مانشستر يونايتد كانت عسيرة للغاية بعد أن رفضوا التسريح النهائي لـ المجبري وأصروّا على أن يكون انتقاله إلى بيرنلي في شكل إعارة بموسم خصوصا وأن عقده مع يونايتد مازال مستمرا وساري المفعول إلى غاية 30 جوان 2025، غير أن وكلاء أعمال الدولي التونسي نجحوا في إقناع إدارة مان يونايتد بتسريحه نهائيا.


محادثة غيّرت الوجهة


وتجدر الإشارة إلى أن حنبعل المجبري تلقى عددا من العروض في الفترة الفارطة، أبرزها من ليدز يونايتد الانقليزي و فرايبورغ الألماني، غير أن اللاعب اختار الانضمام إلى نادي بيرنلي على اثر محادثة مطوّلة مع مدرب الفريق والذي أقنعه بأن أسلوبه الفني يتماشى بشكل كبير مع الخطة التي يلعب بها بيرنلي والذي سيكون بمثابة منصة انطلاق جديدة لـ حنبعل بعد الصعوبات التي واجهها في مانشستر يونايتد.

تعليقات