القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائق مثيرة حول مكافآت حنبعل المجبري مع المنتخب


 راجت أنباء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تزعم حصول اللاعب الدولي حنبعل المجبري على ‘منح ملكية’ خاصة، خلال كل مشاركاته مع المنتخب الوطني خلال فترة ولاية وديع الجريء على رأس جامعة كرة القدم..


وتفيد ذات الأنباء المتداولة أن حنبعل اتفق مع رئيس الجامعة على الحصول على امتيازات مالية خاصة، عند كل مشاركة له مع المنتخب وخصوصا عند التنقل إلى أفريقيا لخوض مباريات رسمية في دول افريقية عادة لا تتوفر على الملاعب والمرافق اللازمة حسب المعايير الأوروبية لكرة القدم…


بن عمران ينفي ويوضح


كل هذه الأنباء والمزاعم نفاها العضو السابق بالجامعة التونسية لكرة القدم هشام بن عمران، حيث ردّ على ما يُتداول في هذا الشأن بالقول أن وسط ميدان مانشستر يونايتد الانقليزي حنبعل المجبري، ولاعب نادي بيرنلي الحالي لم يكن يحظى بأي امتيازات مالية خاصة في المنتخب مثلما تم تداوله.

وأوضح بن عمران في ذات السياق أن حنبعل تلقى مستحقات مالية مماثلة لأي لاعب في المنتخب الوطني ولا وجود لأي امتيازات خاصة، رغم سعي البعض إلى تشويه علاقة حنبعل بالفريق من خلال ترويج هذه الإشاعات المغرضة التي لا أساس لها من الصحة.

وأشار بن عمران في ذات السياق أنه كان هناك معاملة خاصة للاعبين مثل وهبي الخزري ويوسف المساكني نظرا لمكانتهم الاعتبارية صلب المنتخب، وفق تصريحه لموزاييك، مضيفا بأن المسائل الانضباطية تطبق على الجميع دون تمييز حسب تأكيده.

تعليقات