القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة المنتخب: البنزرتي يعيد ترتيب الأوراق… أسماء قديمة وأخرى جديدة!

 


من المنتظر أن يُعلن غدا الخميس الناخب الوطني فوزي البنزرتي عن قائمة اللاعبين المدعوين لخوض التربص التحضيري قبل مواجهة كل من مدغشقر وغامبيا في 5 و8 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار تصفيات كأس أمم افريقيا المغرب 2025.


ظهور لأول مرة


قائمة البنزرتي ستشهد بعض المفاجآت في خصوص الأسماء التي سيتم التعويل عليها، وأول هذه المفاجآت ظهور لاعبين جدد سيتم دعوتهم لأول مرة إلى الفريق الوطني، وهم كل من مدافع الترجي رائد بوشنيبة والظهير الأيسر للنجم الساحلي حسام بن علي، بالاضافة إلى لاعب الملعب التونسي بلال الماجري.


هذا ومن المنتظر أن تعود أسماء إلى القائمة من جديد وأولها ـ مثلما أوردنا في خبر سابق ـ الفرجاني ساسي الغائب عن المنتخب منذ كأس العالم 2022، وأيضا حارس النجم الساحلي علي الجمل، بالاضافة إلى امكانية دعوة يوسف المساكني.

في المقابل سيتواصل غياب كل من نعيم سليتي وسعد بقير في انتظار حسم مستقبلهما والإمضاء لفائدة فرق جديدة.


أسماء معتادة


كما تشهد قائمة فوزي البنزرتي أيضا عددا من الأسماء المعتادة ومن بينها كل من منتصر الطالبي وعلي العابدي وعلاء غرام وياسين مرياح ومرتضى بن وناس وعيسيى العيدوني وإلياس السخيري وسيف الله اللطيف وحاج محمود.

في حين يغيب المهاجم عمر العيوني بسبب الإصابة، ويبقى حضور إلياس العاشوري بين الشك واليقين وهو العائد من إصابة ومازال بصدد التعافي منها واستعادة كامل امكانياته البدنية.


طلب من حنبعل


أما في خصوص حنبعل المجبري، فقد اعتذر من المدرب فوزي البنزرتي وطالب بمنحه المزيد من الوقت قبل العودة إلى المنتخب، خصوصا وأنه بصدد إتمام عملية انتقاله من مانشستر يونايتد إلى نادي بيرنلي الانقليزي.

تعليقات