القائمة الرئيسية

الصفحات

خفايا عودة حنبعل المجبري إلى المنتخب التونسي


 علم موقع جماهير أن حنبعل المجبري لاعب نادي بيرنلي الإنقليزي سيُسجل حضوره في قائمة اللاعبين الدوليين المدعوين لتربص المنتخب خلال شهر أكتوبر القادم، بعد غياب دام أكثر من سنة كاملة، وذلك استعدادا لمواجهة جزر القمر في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا.


البنزرتي على الخط


وحسب المعطيات الجديدة المتوفرة فإن الناخب الوطني فوزي البنزرتي كان على اتصال ومتابعة طيلة الأسابيع الماضية لانتقال اللاعب التونسي من مانشستر يونايتد إلى بيرنلي وشجعه على تقديم أفضل المستويات، وعمل البنزرتي كثيرا مع اللاعب لاستعادة الثقة في إمكانياته وقدرته على التألق، وهو ما نجح فيه حيث عاد حنبعل إلى تقديم مستويات متميزة، مشاركات منتظمة مع فريقه الجديد.


فنّد الإشاعات..


وبهذه العودة المنتظرة إلى المنتخب، يُفنّد المجبري كل الإشاعات التي راجت خلال الفترة الماضية حول رفضه العودة وقراره إنهاء علاقته بالجامعة التونسية لكرة القدم، وقد كذّب كل هذه الأقاويل بعلاقته المتميّزة مع المدرب فوزي البنزرتي وحرصه على اقتلاع مكانه في تشكيلة بيرنلي ليستعيد مقعده في المنتخب..


منافسة شرسة


غير أن هذه العودة ستكون مصحوبة بمنافسة كبيرة على الحضور في التشكيلة الأساسية خصوصا مع عودة فرجاني ساسي، والمستويات المتميزة لمحمد علي بن رمضان، بالاضافة إلى حضور إلياس السخيري وعيسى العيدوني..فإن المنافسة ستكون على أشدّها، والمجبري مطالب بإقناع الإطار الفني بأحقيته اللعب كأساسي…

تعليقات