القائمة الرئيسية

الصفحات

إلياس العاشوري يتلقى تحذيرًا نهائيًا بعد غيابه المتكرر عن تدريبات المنتخب


 خلّف غياب لاعب اف سي كوبنهاغن الدنماركي إلياس العاشوري عن تربص المنتخب، ومواجهة كل من مدغشقر وغامبيا في إطار تصفيات كأس أمم افريقيا المغرب 2025، جدلا كبيرا بين الجماهير..


البنزرتي غاضب


وحسب المعطيات الجديدة بحوزة الصريح أون لاين فإن المدرب الوطني فوزي البنزرتي مازال لم يحسم في شأن العاشوري واستدعائه للتربصات القادمة من عدمه، في ظل تغيّب اللاعب بطريقة غريبة جدا..

ومما زاد في غضب البنزرتي من اللاعب العاشوري، أنه تعلّل بإصابة لرفض دعوة المنتخب في حين كان جاهزا مع نادي كوبنهاغن وخاض كل مباريات فريقه في الفترة الأخيرة!


آخر إنذار


وتشير مصادر مطلعة على كواليس المنتخب لـ الصريح أون لاين إلى أن الاتجاه السائد حاليا داخل الإطار الفني يتجه نحو منح العاشوري فرصة أخرى، حيث سـ يسعى فوزي البنزرتي إلى الاتصال باللاعب مجدّدا للتأكيد على دعوته لتربص شهر أكتوبر المقبل..

وتفيد مصادرنا إلى أن هذه المرة ستكون بمثابة ‘الإنذار الأخير’ للعاشوري من قبل فوزي البنزرتي، قبل الاستبعاد النهائي من المنتخب إذا ماطل اللاعب ورفض الحضور أو تعلّل مجدّدا بأي طارئ كان..


وللتذكير فإن الناخب الوطني فوزي البنزرتي كان قد هاجم العاشوري في ندوة صحفية انعقدت على هامش تربص المنتخب وقال آنذاك: “لقد اتصلت ثلاث مرات بالعاشوري، لكنني شعرت بأنّه غير متحمّس لتعزيز صفوف المنتخب، وأنا شخصياً أرى أن اللاعب، الذي لا يملك الرغبة في اللعب لمنتخب بلاده، الأفضل أن يبقى في المنزل »، وفق تأكيده.

تعليقات