القائمة الرئيسية

الصفحات

فوزي البنزرتي يفتح باب الرحيل: أسماء تاريخية تغادر المنتخب!


 علم موقع جماهير من مصادر جديرة بالثقة في دوائر المنتخب الوطني، أن المدرب فوزي البنزرتي اتخذ قرارا بالتخلي نهائيا عن أسماء منحها فرصة في مباراتي جزر القمر وخيّبت أمله…


موقف المدرب


وحسب آخر المستجدات فإن البنزرتي عقد اجتماعا فنيا مع الإطار المصاحب له وفسّر بشكل مستفيض موقفه من النتائج المسجلة في المباريات الأخيرة، معتبرا أن أداء عدد من الأسماء التي عوّل عليها وكان يعتقد أنه سيمنحها فرصة لإستعادة توهجّها ونجوميتها في المنتخب إلا أنها خيّبت ظنه كليّا بسبب الأداء الضعيف وغياب الإلتزام التكتيكي، ممّا أربك عمل المدرب بشكل كبير وأثّر على النتيجة خصوصا في المباراة الأولى بملعب رادس..


أسماء ترحل


وبناء على هذه التطورات علمت الصريح أن فوزي البنزرتي قرر التخلي عن كل من يوسف المساكني والفرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري بالاضافة إلى إلياس السخيري، والأغلب أنه سيتم إبعادهم من القائمة بداية من التربص القادم في شهر نوفمبر.


هذا ومن المنتظر أيضا الاستغناء عن خدمات عدد آخر من اللاعبين الذين تم الاستنجاد بهم كمعوّضين وهم كل من بن حميدة وبوشنيبة، بعد استعادة خدمات كل من علي العابدي ووجدي كشريدة و مرتضى بن وناس ويان فاليري..

ويستأنف المنتخب الوطني نشاطه في شهر نوفمبر المقبل، بمواجهة كل من غامبيا ومدغشقر، وسيكون أمام حتمية تحقيق انتصار وحيد للعبور على نهائيات كأس أمم افريقيا المغرب 2025…

تعليقات