القائمة الرئيسية

الصفحات

تصفيات كأس الأمم الإفريقية: منتخبنا يواجه جزر القمر في مباراة حاسمة للفوز... التشكيلة والقناة الناقلة.


 اختتم المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء أمس الاثنين تحضيراته لمباراة اليوم الثّلاثاء 15 أكتوبر 2024 ضدّ منتخب جزر القمر التي تندرج في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025” ضمن منافسات المجموعة الأولى.


الحصّة الختامية لمساء أمس دارت بملعب كلية الشرطة في أبيدجان بمشاركة جميع العناصر (23 لاعبا). وقد تمّ خلال هذه الحصّة وضع آخر اللّمسات والتّركيز على تنفيذ الكرات الثابتة في الوضعيات الهجومية والدفاعية.


كما وجّه الإطار الفني عنايته لإعادة تمركز اللاعبين في مختلف الوضعيات.


المكان والتّوقيت


هذه المباراة ستقام بملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الايفوارية أبيدجان انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.


التّشكيلة

من المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة منتخب جزر القمر في لقاء الغد متكوّنة كالتّالي:


البشير بن سعيد – رائد بوشنيبة – محمد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حنبعل المجبري – يوسف المساكني – حمزة رفيعة – سيف الدين الجزيري.


لا خيار سوى الانتصار


بعد الهزيمة أمام نفس المنافس يوم الجمعة الماضي بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس بالذّات (0-1)، والأداء المهزوز للفريق في تلك المباراة، سوف لن يكون من خيار أمام أبناء المدرّب فوزي البنزرتي في مواجهة اليوم ضدّ جزر القمر سوى الخروج بنقاط الفوز.


ومن خلال تصريحاتهم لوسائل الإعلام، يبدي لاعبو المنتخب الوطني التّونسي عزما على الاستفاقة وتحقيق انتصار يساعدهم على الاقتراب من ضمان التّأهّل إلى النّهائيات.


النّقل التّلفزي


لقاء اليوم بين جزر القمر وتونس سيكون منقولا مباشرة على قناة beIN Sports HD 3 وسيتولّى محمّد مبروكي التّعليق على أحداث المباراة.


بالتّوفيق للمنتخب الوطني التّونسي في هذه المواجهة الهامّة!

تعليقات